عن أيقونة RSS :)

قياسي

من هو مبتكر شعار الـRSS ؟

.

.

منذ عدَّة أيَّامٍ وأنا أبحث عن إجابةٍ لهذا السؤال ، بحثتُ في جوجل بكلتا اللغتين العربية والإنجليزية ، وبحثتُ في موقع Answers ، وفتشت في ويكيبيديا ولم أخرج بإجابة ، من الغريب أنَّ يجهل مستخدموا الإنترنت مبتكر أيقونةٍ يرونها في جلِّ المدوناتِ والمواقع .

الطريف أنَّني وجدتُ هذه الصورة في Fliker عند بحثي ، ومذ رأيتُها وأنا أفتِّش عن أيقونة RSS في كلِّ زاويةٍ من البيت 🙂 :

شيء عجيب والله 🙂

كان تعليق صاحب الصورة Jruhsmith هو :

RSS icon has been shamelessly stolen by the water fountain industry

🙂

7 responses »

  1. نفسي أعرف ليش يضحكون اللي علقوااا..

    انا ماشفت شي يضحك..

    >>>>>يمكن لأني غبي مافهمت واش السالفة خخخخخخ

    طيب ممكن أحد وضح لي ايش السااااالفة ( وجه خجوووول )

  2. بصراحة لم يكن الشعار ذا أهمية بالنسبة الي..
    فمن ضمن الطرق التي أستخدمها في المذاكرة أن اقوم بعمل رموز بسيطة وكان رمز “RSS” هو رمز الصوت او الموجات الصوتية ..
    وحينما اكتشفته بالمصافدة _اقصد “RSS”_ ظنت أن المغزى منه هو نفس مغزاي من رسمه في المذاكرة 🙂
    اما الان فاني اتساءل حقا مامعناه ؟

اترك رد

