رسائل خاصة :”)

قياسي


هنادي :

لا يمكن لأحدٍ أن يستوعب أنّ قائد فريق مشروع دراسي يمكن أن يكون في إخلاصك !

رغم كل شيء ، حتى اللحظة الأخيرة كنتِ تحملين همّكِ وهمومنا جميعًا معكِ !

نادمة أنا عن كل اللحظات التي اختلفنا فيها بـ ” عنف طفولي ” .. ربما 🙂

سوف تظلين ” الكبيرة ” .. الكبيرة جدًا من بين جميع أخواتي

أعتذر بشدّة يا هنادي إن كنتُ قد أزعجتكِ بتصرف طائش أو كلمة غير مسؤولة

أحبكِ أكثر مما بلغكِ 🙂

لا تحرميني ” فكراتك ” الحلوة 😀

.

.

منى :

سألتيني عدة مرات إذا كنت أرغب مرة أخرى بالعمل معكنّ أم أنني أفضل العمل الفردي .

وكنتِ تقولين دائمًا لي / إنتِ تحبي تشتغلي بنفسك أكثر !

منذ مراحل تصميم النظام تمنيتُ لو أعمل معكِ كل يوم ، رغم أخطاء تصميمك يا منوش 😀

وحتى العناصر الجانبية ، اخترتكِ أنتِ لتكونين معي

منى شكرًا لأنكِ كنت بقربي دائمًا

أحبكِ لأنكِ أختي التي جعلتني أحبّ محمدًا أكثر ، وأتعلق بتراب المدينة  🙂

.

.

غادة :

الله يا غادة !

صديقتي القوية جدًا ، القلب الألماسي الذي يكسر الضوء برقته ويعجز كل شيء عن كسره !

ما شاء الله تبارك الله  >> تقومي تقولي هاتي يا إحسان من أثرك 🙂

أسعدكِ الله يا أختي ، والله يا غادة تشرفتُ جدًا بكل صغيرة وكبيرة عشتها معكِ

حتى السخافات والكلمات غير العاقلة !

أهم شي كل ما تشوفي ” موسي بالفراولة ” تفتكريني يا غادة وتدعي لي

افتكريني على طول ، حتى لما تشوفي شاحن لابتوبك وتفتكري منى وهي تسرقه .. افتكري إني ما كنت أسرقه 🙂

ولما تلفي شرشف الصلاة ، اتذكري إنو صحبتك إحسان ما تعرف تلفه !

أمممممم .. وكل ما تشوفي ريال ، اتذكريني 🙂

وكل ما تذكرين الناس الي يحبوكِ بصدق بصدق ، ومستعدين يهدوكِ عيونهم

برضو اتذكريني !

.

.

فائزة :

فائزة بالهمزة .. وليس بالياء !

هكذا كنتِ تقولين لي دائمًا – بعصبية – 😀

إذا كانت هناك كلمة يمكنني قولها لكِ في مدونتي فهي : أنا آسفة جدًا !

لأنني لم أستطع فهمكِ إلا متأخرًا

رغم أنكِ كنتِ على استعدادٍ لوهبي كل ما أحتاجه منكِ

حدثتُ الناس كثيرًا حول اختلاف الشخصيات واحترام ذلك

بينما عجزتُ أنا عن فهم اختلافي مع صديقة رائعة

بيضاء القلب ، لدرجة تجعلني أشعر بسواد قلبي عندما أضعه بالقرب منه !

قادرة – بطريقة مذهلة – على فتح صفحاتٍ جديدة مع الآخرين كل يوم .. كل لحظة !

شكرًا يا فائزة ، لأنكِ جعلتني أرى نفسي جيدًا ..

وأعرف ثقابها 🙂

برضو أحبك 🙂

.

.

عهود :

يا عهود ( ……….)

شايفة كيف ؟ ، لازم آذيكِ حتى في مدونتي ولا ما أكون إحسان !

اليوم زرت هنادي ووقفتُ أمام الغرفة الخضراء ، كانت نظيفة جدًا ومرتبة

بلا أوراق ولا لابتوبات ولا شواحن ولا بقايا ” تشيز كيك ” 🙂

وكان وجهكِ أنتِ بالذات في كل مكان في الغرفة !

أتمنى أن تسامحينني ، غضبتُ منكِ كثيرًا دون أن أقصد

ربما أزعجتكِ أحيانًا بطيشي ، لكني ..

كنتُ أحبّ قلبكِ ” العائلي ” ، القادر على دفع كل أمنياته في سبيل سعادة أسرته

وكنتُ معجبة باعتزازكِ بنفسك ، وبالخطوط الحمراء التي تضعينها أمام كل من يتعامل معكِ 🙂

شكرًا .. أمممممم .. شكرًا للدكتور خالد 😀

الذي سمح للمجموعات بأن تتكون من 6 طالبات ، كي نقترب منكِ أكثر 😀

>> برضو أذية 😛

.

.

لجميعكنّ :

We believe that Web applications are starting now to replace desktop ones and also to replace website made of simple HTML

!

GO HEAD !

2 responses »

اترك رد

